Main menu

Pages

بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي لايف اليوم 30-07-2022 في كاس الدرع الخيرية

 

لا تبتعدوا عن المتعة فستكون حاضرة بين Manchester City vs Liverpool في ملعب كينج باور, مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليفربول بث مباشر اليوم في مواجهة مثيرة بين الريدز والمان سيتي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرم،بنهائي كأس الدرع الخيرية للموسم الجديد.

جوارديولا ضد كلوب.. مواجهة حسم صراع الكؤوس

بغض النظر عن أنه مواجهة بين أفضل إثنين مدربين في العالم بالوقت الحالي, فالفائز في مباراة اليوم يربح صراع شخصي من نوع خاص, فقد تواجه المدربان 4 مرات في لقاءات الكؤوس فاز فيها جوارديولا بلقائين أحدهما كان في كأس ألمانيا مع بايرن ميونخ عام 2014 والآخرى في كأس الدرع الخيرية مع مان سيتي عام 2019, بينما حسم كلوب لقائي كأس السوبر الألماني مع بوروسيا دورتموند أمام البايرن في عامي 2013 و2014, وحقق كلوب أكبر نتيجة في نهائيات كلوب جوارديولا بالفوز 4-2 على بايرن ميونخ تحت قيادة بيب.

صدمة كلوب تسيطر على قمة ليفربول ومانشستر سيتي

تعرض يورجن كلوب مدرب ليفربول لأولى أزماته في الموسم الجديد، خاصة أنه سيضطر للعب مباراة مانشستر سيتي مساء اليوم السبت في كأس الدرع الخيرية منقوصا من عدد من لاعبيه المهمين والمتمثلة في الحارس الأساسي البرازيلي أليسون بيكر بالإضافة إلى النجم البرتغالي ديوجو جوتا بسبب الإصابة وعدم تعافيهما بشكل كامل، وهي محطة مهمة خاصة على مستوى المعنويات بالإضافة لرحيل أحد نجوم الفريق، وهو السنغالي ساديو ماني الذي انضم إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني هذا الصيف.


تشكيل ليفربول المتوقع أمام مانشستر سيتي:

في حراسة المرمى: أدريان.

في خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون.

خط الوسط: جيمس ميلنر، تياجو ألكانتارا، نابي كيتا.

خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، داروين نونيز.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في كأس الدرع الخيرية

ويخوض نادي مانشستر سيتي مباراة قوية أمام ليفربول مساء اليوم السبت في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش.

من هو معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدرع؟

بداية مثالية للموسم الجديد في إنجلترا حين يواجه ليفربول نظيره مانشستر سيتي في مواجهة لن يتوقع نتيجتها أحد من أكثر المشجعين تفاؤلا بتفوق فريقه، واليوم سيمكن للجميع ترقب الحدث الأبرز في مستهل المباريات الرسمية للموسم في كأس الدرع الخيرية والتي تتابعونها من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق التونسي عصام الشوالي.


مانشستر سيتي في الموسم الماضي تفوق على نفسه وخطف لقب الدوري الإنجليزي في آخر جولة أمام أستون فيلات وسط منافسة شرسة استمرت لآخر دقيقة مع ليفربول وفي النهاية كان الفارق بينهما نقطة واحدة، أما الريدز فقد أجبر الجميع على احترامه رغم التعثر الأوروبي وفشله في التتويج بلقب دوري الأبطال بعد أن توج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على حساب تشيلسي وعلى حساب نفس الفريق توج أيضا بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

أبرز صفقات ليفربول ومانشستر سيتي قبل موقعة الليلة

تترقب الجماهير العالمية متابعة الصفقات الجديدة والتي أظهرت قوة كبيرة في المباريات الودية وهنا نتحدث عن إيرلينج هالاند في السيتي القادم من بوروسيا دورتموند، بالإضافة إلى فيليبس لاعب خط الوسط القادم من وست هام يونايتد كما أن هناك صفقة جوليان ألفاريز المهاجم الشاب والذي يعد إضافة قوية لكتيبة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا.

أما صفقات ليفربول فتبدو أقل لكنها مميزة أيضا ولها سحرها فقد ضم الفريق النجم المتألق في بنفيكا البرتغالي دارون نونيز والذي كتب شهادة ميلاده في الريدز عقب تسجيله لرباعية في شباك لايبزيج في المواجهة الودية التي أقيمت قبل أيام، أما عن الصفقة الأخرى فهو كارفاليو وهي أيضا تحتاج إلى الوقت للانسجام في منظومة المدير الفني الألماني يورجن كلوب.

صلاح يواجه هالاند للمرة الأولى في الصراع الإنجليزي



أبرم نادي مانشستر سيتي واحدة من أهم صفقاته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية إن لم تكن الأبرز في الميركاتو، بالتعاقد مع إيرلينج هالاند قادما من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني، وبات محطة كبيرة والأنظار ستتجه إليه بكل تأكيد، لكن في الجهة المقابلة سيكون محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي في النسخة الماضية أحد النجوم الذين سيعول عليهم يورجن كلوب كما حدث في السنوات الأخيرة.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ليفربول:



حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: جواو كانسيلو - روبن دياز - ناثان أكي - ويلسون إيسبراند

خط الوسط: رودري - كيفن دي بروين - برناردو سيلفا

خط الهجوم: رياض محرز - جاك جريليش - إرلينج هالاند

تشكيل ليفربول الرسمي أمام مان سيتي


تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام الليفر


close

Comments